معرض اللعبة
حكاية اللعبة
لقد مضى وقت طويل منذ الفترة الذهبية التي كان RayMan متصدرا فيها كشخصية مميزة في عالم العاب المنصات، حقيقتا أعجبت بالأجزاء الأولية للسلسلة و بعدها لم أرى ما يقنعني بتاتا. في هذا الجيل رأينا مجموعة بسيطة من العاب رايمان بعضها كانت العاب معاد إنتاجها و منها من لم ينجح في الأسواق. Michel Ancel هو منتج العاب رايمان منذ بدايتها و لكن هل قدم الجديد في هذه الإصدار؟ حسنا فبعد تجمعه مجددا مع الفريق المطور Ubisoft Montpellier ظهرت بعد التوقعات في المواقع بأن Michel لم يعد يملك لمسته في العاب رايمان و لذلك بدأ بالعمل بأحد عناوين Ubisoft القادمة، حسنا انا أختلف تماما حول رأي النقاد حول مستوى الألعاب التي يقدمها Michel و لذلك سأقدم لكم مراجعة RayMan Origins.
منذ لحظة الكشف عن العنوان الجديد لرايمان رأينا مدى روعة مظهر اللعبة و كيف كانت مشبعة بالالوان و لكن ما رأيته من ميكانيكية اللعبة وقتها بأنها بطيئة و غير متقنة كبعض الحركات التي لم تعبر عن طابع اللعبك بشكل متقن، و لكن تطورت اللعبة كثيرا بعد تجربتنا للنسخة التجريبية و رأيت بعض التغيرات في أسلوب اللعب الذي يبدو سريعا مع إطالة جميلة من الألحان الموسيقية.
عند بداية اللعبة سترى أحد العروض الكوميدية و التي من المفترض بأن تكون تعريفية للقصة و أجوائها و لكنها لم تكن أكثر من كونها بداية ببعض لمسات الكوميديا و التي هي ما يميز اللعبة بحق، يبدو بأنك لن تخوض أجواء قصة بتاتا فكل ما ستستنتجه هو بأن هنالك أحد الشخصيات التي إنزعجت من تصرفات رايمان و رفاقه و هذا مادفعها لأمر جميع المخلوقات الشريرة بمهاجمتهم، و ستبدأ هنا بالتنقل في العوالم لغرض القضاء على المخلوقات الشريرة و مساعدة .. امم ماذا يمكنني تسميتهم؟ حسنا سأحاول جنيات صغيرات جميلات ذات قدرات لا يمكنهم إستخدامها؟ أظن بأن هذا مناسب.