معرض اللعبة
حكاية اللعبة
Snake Pass هي لعبة منصات و ألغاز تركز على هاذين العنصرين على حساب العناصر الأخرى مثل القصة وغيرها وبإستخدام محرك التطوير Unreal Engine 4 ولذلك فالحصول على رسوم مميزة بهذه اللعبة هو أمر مضمون وإجمالا تقدم اللعبة نفسها على مستوى تقني بشكل جيد بعالم مليئ بالألوان وتفاصيل جميلة للشخصيات وعالم اللعبة ككل بتنوع جيد وقد يعاب على اللعبة التباطئ بسرعة الإطارات ببعض المناطق فيها، أما بخصوص الصوتيات فاللعبة فيكفي أن نقول أن David Wise واحد من أساطير الصناعة بهذا المجال قد عمل على اللعبة ويقدم لنا مجموعة ألحان مميزة جدا فيها
الأمر الغير معتاد بهذه للعبة هي طريقة التحكم، فبكوننا هنا نتحكم بشخصية ثعبان كشخصية رئيسية فالتحكم يجب أن يكون مبتكرا وهو كذلك فعلا، فأنت تتحكم بحركة الثعبان بزر الكتف الأيمن الخلفي لجهاز التحكم بينما الزر A لرفع رأس الثعبان وهذا الامر رغم كونه منطقيا بالكثير من المرات وحقيقة يجعلك تشعر وكأنك تتحكم بثعبان حقيقي ولكن مربك بالكثير من المرات ومهما تقدمت باللعبة ستجد نفسك تعاني بعض الشيئ مع التحكم وخصوصا مع الكاميرا التي عليك تحريكها كثيرا وبأوقات صعبه لضمان حركة الثعبان بالشكل المناسب.
ستلعب مراحل اللعبة الـ15 وتحاول فيها الحصول على القروش و الجواهر للتقدم أكثر وهنا تبدع اللعبة بطريقة إجبارك لحل الألغاز و التنقل مابين الأخشاب و المنصات للوصول لتلك القروش و الجواهر وعليك أن تتذكر دائما بأنك ثعبان فلاوجود لزر القفز هنا وانما عليك بالتسلق بين الاخشاب و الأغصان وغيرها من الحواجز للوصول لهدفك وتتذكر دائما أن حركة واحدة خاطئة قد تكون السبب خلف سقوطك وإعادة للتجربة من جديد فعليك أن تكون حريصا جدا بحركتك وإختيارك لمكان التسلق وهذا الامر يجعلك حقيقة تشعر بالإنجاز خصوصا بالمراحل المتقدمه من اللعبة عند حصول على القروش و الجواهر.