معرض اللعبة
حكاية اللعبة
هناك فريقان كل منهما يتألف من خمسة لاعبين يتنافسان ضد بعضهما في الدفاع أو الهجوم ، قد يكون الهدف هو قنبلة أو منطقة ما أو رهينة وهي أنماط اللعبة الثلاث. إذا كنتَ في الفريق المدافع فإن مهمتك لأول عشرين ثانية من الجولة هي بناء التحصينات مثل الأسلاك الشائكة والأفخاخ والقنابل الغازية السامة من أجل إعاقة الفريق المهاجم قدر المستطاع ،أما إذا كنتَ ضمن الفريق المهاجم فتقوم باستخدام drones من أجل التعرف على مكان الهدف وتحديد العدد الأكبر من أعضاء الفريق العدو ، وعندما تعرف هذه الأماكن تكون قد ربحت نصف المعركة فالنصف الآخر بكل تأكيد هو الجانب العنيف من اللعبة والذي تتناثر فيه الدماء على الجدران والأسقف .
الشخصيات المنفِّذة لهذه العمليات يدعون Operators و الذين تحصل عليهم بإستخدام عملة اللعبة التي تُدعى Renown أو يمكنك شراء boosters بالمال الحقيقي و التي تعطيك المزيد من الـ Renown في كل مباراة ، هناك عشرين Operators يمكنك أن تختار بينهم ، عشرة للمهاجمين وعشرة للمدافعين وكل منهم لديه إختصاص فريد يوفِّر خيار مختلف لكل وضع،
Sledge مثلاً يحمل مطرقة ضخمة يمكنها تحطيم الحواجز والجدران بضربة واحدة ، Mute يستطيع منع استخدام drones عبر التشويش على معالجاتهم ،Castle يستطيع أن يصنع حواجز مدعَّمة تحتاج إلى قوة نارية ضخمة لتحطيمها ، هناك أيضاً Operators للمهاجمين مثل Fuze الذي يستطيع القضاء على الأعداء باستخدام القنابل العنقودية
Tachanka يستطيع وضع رشاشات ثابتة تحصد الأعداء القادمين ، والمفضَّل لدي هو
Kapkan الذي يستطيع وضع ألغام على النوافذ والأبواب والقادرة على تحويل الأعداء إلى أجزاء متناثرة في تحال تصرفهم بتهور دون تفقد الزوايا ، هناك أيضاً شخصية طبية وحيدة تدعى Doc ولكن خلال الساعات التي لعبت فيها نادراً ما قام أحدٌ باختياره ، ربما لأنه عديم الفائدة حيث تنتهي معظم المعارك دون الحاجة إلى طبيب .
Ubisoft تقدم لنا لعبة متوازنة تماماً حيث لايملك أي فريق أفضلية على الآخر ولا يوجد Operator أقوى من غيره وكلهم لديه فوائده ونقاط ضعفه ويعود الأمر للاعبين من أجل الإستفادة من هذه الأمور ، بالتأكيد يستطيع Operator حمل الدروع ولكن لايستطيع شيء الوقوف بوجه قنبلة أو طلقة في الرأس ، ومن الجيد أن Ubisoft صنعت فيديوهات تعريفية لكل من الـ Operators الأمر الذي يساعد على تكوين شخصية لكل منهم خاصةً